مرحبا يا حلووووووووووين بدي احكيلكم قصة الديك الهادرررر
كان يا مكان في قديم الزمان انخرف ولا انام في ديك كان مغرور بنفسه ويضل يحكي انا
الديك الهادر بمشي بالبيادر لقي حبة قمح وهوي ماشي بالطريق شاف عجوزه بتطحن بقمح اجا لعندها واعطاها حبة القمح حكتلو شكرا حكالها لا شكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتير وبمشي كتير بعد شوي رجع عليها حكالها وين حبة القمح حكتلو طحنتها حكالها شو يعني طحنتيها حبة القمح بحفنة طحين اعطتو حفنة طحين وحكتلوفك عني راح يمشي شاف خباز بيخبز بالفرن حكالو خد حفنة طحين حكالو شكرا حكالو لا شكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتير وبمشي بعد شوي رجع بدو حفنة طحين حكالو خبزتهم حكالو شو خبزتهم حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبزاعطى رغيف خبزعشان يخلص منوووووهوي ماشي شاف بطريقو فلاحين بيضممه بصل اخضر حكالهم خدو رغيف هالخبزانبسطو مع البصل شي مرتب حكولو شكرا حكالهم لاشكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتير وراح بعد شوي رجع بدو وغيف الخبز حكولو اكلنا حكالهم شو يعني اكلتو هيك اكلتو حبة القمح بحفنة طحين وحفنة الطحين برغيف خبو ورغيف الخبز بضمة بصل اعطو ضمة بصل عشان يفك عنهم وراح يمشي ويغني انا الديك الهادر بمشي بالبيادر وهو بيمشي شاف بطريقوفلاحات بيعبو جرار عسل راح عليهم حكالهم خدو ضمة هالبصل انبسطو وحكولو شكرا حكالهم لا شكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتير وبمشي بعد شوي رجع سالهم وين ضمة البصل حكولو اكلناها حكالهم شو اكلتوها بدي اياها وحكالهم حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل اعطو جرة عسل وخلصو منو وراح يمشي بجرة العسل ومكيف شاف بطريقو رعاه برعو بغنم راح اعطاهم جرة العسل حكولو شكرا حكالهم لا شكرا ولا عفو انا ديك مشغول وراح بعد شوي رجع بدو جرة العسل حكولو اكلناها حكالهم شو يعني اكلتوها انا بدي عسلاتي بيحكولو اكلناها حكالهم حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل وجرة العسل بغنمه المهم اعطوه غنمه وراح يمشي وهوي مبسوط مرق عن سهرة عريس اعطا الغنمه لام العريس وبعد شوي رجع بدو اياها وحكالها حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل وجرة العسل بغنه والغنمه بجموسه ام العريس ما بدها فضايح اعطتو الجاموسه وراح يمشي ومبسوط بالجاموسه شاف بطريقو سهرة عروس راح ع ام العروس واعطاها الجاموسه انبسطت وحكتلو شكرا حكالها لا شكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتيروبمشي كتير بعد شوي رجع بيحكي لام العروس بدي الجاموسه حكتلو اكلناها حكالها شو يعني اكلتوها وحكالها حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل وجرة العسل بغنمه والغنمه بجاموسه والجاموسه بتاج العروسه المهم ام العروس بدهاش فضايح حكت لبنتها العروس بدي التاج اخدتو واعطتو للديك وراح الديك لبسو ع راسوو وصار يسرح ويمرح والعروسه حزينه منشااان هيك صار للديك عرق ويعطيكم الف عافيه بتمنا تنال اعجابكم قصة الديك الهادر وهاااااااااااي حكمة اخرز من هي حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل وجرة العسل بغمه والغنمه بجاموسه والجاموسه بتاج العروووسه وشكرا لكل من يقراءها طبعا اخوكم اشرررررف من مركز عزون واختكم مريم من مركز عزون شاركو بدورة الحكااااااااائين برام الله وانشالله بنصير حكااائين بجد واحنا بنفتخر بهاد الشي طبعا كل الفخر والشكر لمنسقة فرع عزووون سناء بليدي الي اعطتنا الفرصه انا نوصل لهاد الشي وشكررا الكم مره تانيه
كان يا مكان في قديم الزمان انخرف ولا انام في ديك كان مغرور بنفسه ويضل يحكي انا
الديك الهادر بمشي بالبيادر لقي حبة قمح وهوي ماشي بالطريق شاف عجوزه بتطحن بقمح اجا لعندها واعطاها حبة القمح حكتلو شكرا حكالها لا شكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتير وبمشي كتير بعد شوي رجع عليها حكالها وين حبة القمح حكتلو طحنتها حكالها شو يعني طحنتيها حبة القمح بحفنة طحين اعطتو حفنة طحين وحكتلوفك عني راح يمشي شاف خباز بيخبز بالفرن حكالو خد حفنة طحين حكالو شكرا حكالو لا شكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتير وبمشي بعد شوي رجع بدو حفنة طحين حكالو خبزتهم حكالو شو خبزتهم حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبزاعطى رغيف خبزعشان يخلص منوووووهوي ماشي شاف بطريقو فلاحين بيضممه بصل اخضر حكالهم خدو رغيف هالخبزانبسطو مع البصل شي مرتب حكولو شكرا حكالهم لاشكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتير وراح بعد شوي رجع بدو وغيف الخبز حكولو اكلنا حكالهم شو يعني اكلتو هيك اكلتو حبة القمح بحفنة طحين وحفنة الطحين برغيف خبو ورغيف الخبز بضمة بصل اعطو ضمة بصل عشان يفك عنهم وراح يمشي ويغني انا الديك الهادر بمشي بالبيادر وهو بيمشي شاف بطريقوفلاحات بيعبو جرار عسل راح عليهم حكالهم خدو ضمة هالبصل انبسطو وحكولو شكرا حكالهم لا شكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتير وبمشي بعد شوي رجع سالهم وين ضمة البصل حكولو اكلناها حكالهم شو اكلتوها بدي اياها وحكالهم حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل اعطو جرة عسل وخلصو منو وراح يمشي بجرة العسل ومكيف شاف بطريقو رعاه برعو بغنم راح اعطاهم جرة العسل حكولو شكرا حكالهم لا شكرا ولا عفو انا ديك مشغول وراح بعد شوي رجع بدو جرة العسل حكولو اكلناها حكالهم شو يعني اكلتوها انا بدي عسلاتي بيحكولو اكلناها حكالهم حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل وجرة العسل بغنمه المهم اعطوه غنمه وراح يمشي وهوي مبسوط مرق عن سهرة عريس اعطا الغنمه لام العريس وبعد شوي رجع بدو اياها وحكالها حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل وجرة العسل بغنه والغنمه بجموسه ام العريس ما بدها فضايح اعطتو الجاموسه وراح يمشي ومبسوط بالجاموسه شاف بطريقو سهرة عروس راح ع ام العروس واعطاها الجاموسه انبسطت وحكتلو شكرا حكالها لا شكرا ولا عفوا انا ديك مشغول كتيروبمشي كتير بعد شوي رجع بيحكي لام العروس بدي الجاموسه حكتلو اكلناها حكالها شو يعني اكلتوها وحكالها حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل وجرة العسل بغنمه والغنمه بجاموسه والجاموسه بتاج العروسه المهم ام العروس بدهاش فضايح حكت لبنتها العروس بدي التاج اخدتو واعطتو للديك وراح الديك لبسو ع راسوو وصار يسرح ويمرح والعروسه حزينه منشااان هيك صار للديك عرق ويعطيكم الف عافيه بتمنا تنال اعجابكم قصة الديك الهادر وهاااااااااااي حكمة اخرز من هي حبة القمح بحفنة طحين وحفنة طحين برغيف خبز ورغيف الخبز بضمة بصل وضمة البصل بجرة عسل وجرة العسل بغمه والغنمه بجاموسه والجاموسه بتاج العروووسه وشكرا لكل من يقراءها طبعا اخوكم اشرررررف من مركز عزون واختكم مريم من مركز عزون شاركو بدورة الحكااااااااائين برام الله وانشالله بنصير حكااائين بجد واحنا بنفتخر بهاد الشي طبعا كل الفخر والشكر لمنسقة فرع عزووون سناء بليدي الي اعطتنا الفرصه انا نوصل لهاد الشي وشكررا الكم مره تانيه
عدل سابقا من قبل اشرف خروب في الثلاثاء أبريل 22, 2008 10:24 am عدل 3 مرات